هاتف +44 (0) 4351 17 4290

سياسة الخصوصية

هنا في ATAM (سواء استخدمت بلفظ كلمة "ATAM" أو الضمير "نحن" أو الضمير المتصل "نا")، نأخذ مسألة خصوصيتك بجدية تامة. نلتزم التزاماً شديداً بحماية الخصوصية لجميع المعلومات الشخصية التي تفيدنا بها وسوف نمتثل لقانون حماية البيانات في المملكة المتحدة لسنة 1998 (يُشار إليه باسم "القانون") والتشريعات ذات الصلة في المملكة المتحدة. [نحن مُدرَجون في السجل العام لمراقبي المعلومات لدى مفوضية المعلومات في المملكة المتحدة].

نحن من يدير ويُشغّل هذا الموقع الإلكتروني. فيما يلي في سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط الحالية، يُقصد بالإشارات "إليك" إلى أي شخص يقدم لنا أو إلى الموقع الإلكتروني بيانات سواء عن نفسه أو عن أي شخص فيما يتعلق باستخدام هذا الموقع الإلكتروني. عندما تستخدم هذا الموقع الإلكتروني أو أحد خدماته، يجوز لنا أن نطلب منك إفادتنا بمعلومات خاصة بك. وتوضح سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط الحالية الكيفية المحتمل استخدامنا لتلك المعلومات بها.

توضح سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط (ومعها "بنود الاستخدام" و"البنود والشروط" وأية مستندات أخرى يشار إليها في هذه السياسة أو في سياسة ملفات تعريف الارتباط أو بنود الاستخدام والبنود والشروط) الأساس الذي نستند إليه في معالجة أية بيانات شخصية نجمعها منك أو تفيدنا بها. نرجو منك قراءة سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط الحالية بتمعن من أجل استيعاب رؤيتنا وممارساتنا فيما يتعلق ببياناتك الشخصية وكيفية تعاملنا معها.

سوف ننشر أية تعديلات قد تطرأ في المستقبل على سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط الحالية على الموقع الإلكتروني. وفي كل مرة تدخل فيها على الموقع، فأنت توافق على أن تنطبق سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط الحالية على كافة المعلومات التي تحصل عليها.

  1. المعلومات التي قد نجمعها منك
    1. قد نجمع منك البيانات التالية ونعالجها:
      1. الاسم واللقب والعنوان وعنوان البريد الإلكتروني ورقم الهاتف عندما تملأ النماذج أو تتقدم بطلبات على الموقع الإلكتروني. وهذا يشمل المعلومات التي تفيد بها عندما تتقدم بمعلومات أو استفسارات على الموقع الإلكتروني أو تشترك من أجل تلقي معلومات من طرفنا فيما يتعلق بعروضنا ومنتجاتنا وخدماتنا. وقد نطلب منك أيضاً إفادتنا بمعلومات عندما إبلاغك عن وجود مشكلة ما في الموقع الإلكتروني.
      2. وإذا ما تواصلت معنا، فقد نحتفظ بسجل لهذه المراسلة.
      3. تفاصيل زيارتك للموقع الإلكتروني بما فيها على سبيل المثال لا الحصر: بيانات حركة مرور المعلومات والمدونات وغيرها من بيانات التواصل وكذلك المصادر التي تدخل إليها.
      4. [اذكر أية أنواع أخرى من المعلومات التي يتم جمعها].
    2. ينبغي ألا تتقدم لنا أو للموقع الإلكتروني إلا بمعلومات دقيقة غير مضللة. وينبغي عليك مداومة تحديث المعلومات وإخبارنا عن أي تغيير فيها من خلال مراسلتنا على info@atam.com. في حالة تقديمك لنا أو للموقع الإلكتروني ببيانات تخصك أو تخص أي شخص غيرك، فعليك التأكد أولاً من حصولك على التفويض والموافقة الكاملة على إفادتنا بتلك البيانات نيابة عنه كما أنك تضمن لنا بأنك حاصل على التفويض المذكور.
  2. عناوين بروتوكول الإنترنت IP

    يجوز لنا أن نجمع معلومات خاصة بجهاز الحاسب الخاص بك بما في ذلك إن وُجد عنوان بروتوكول الإنترنت ونظام التشغيل ونوع المتصفح ونسخة التطبيق وإعدادات اللغة والصفحات التي زرتها على الموقع الإلكتروني، وذلك لأغراض إدارة النظام وإفادة شركائنا بالمعلومات المُجمَّعة. وهذه معلومات إحصائية عن ممارسات وأساليب التصفح لمستخدمينا ولا تكشف هوية أي شخص.

  3. ملفات تعريف الارتباط

    هذا الموقع الإلكتروني يستخدم ملفات تعريف الارتباط. وملفات تعريف الارتباط هي عبارة عن ملفات نصية صغيرة تتحدد بها هوية جهاز الكمبيوتر الخاص بك على الخادم لدينا لتحديد هويتك على الموقع عند زيارتك لصفحات معينة على الموقع الإلكتروني ويقوم بتخزينها متصفح الإنترنت على القرص الصلب بجهازك. يمكن استخدام ملفات تعريف الارتباط للتعرف على عنوان بروتوكول الإنترنت الخاص بك وتوفير وقتك على الموقع.

    لا نستخدم ملفات تعريف الارتباط إلا لنوفر لك الراحة عندما تستخدم الموقع الإلكتروني وليس لنحصل على أية معلومات أخرى عنك أو لنستخدمها (للإعلانات المستهدفة مثلاً). يمكنك ضبط المتصفح بحيث لا يقبل ملفات تعريف الارتباط، ولكن سوف يُقيّد ذلك من استخدامك لموقعنا الإلكتروني.

    نؤكد لك بأن استخدامنا لملفات تعريف الارتباط لا ينطوي على أية بيانات شخصية أو خاصة ولا يشتمل على فيروسات. إذا أردت التعرف على المزيد بشأن ملفات تعريف الارتباط، تفضل بزيارة الموقع الإلكتروني http://www.allaboutcookies.org أو إذا أردت أن تعرف كيفية إزالتها من متصفحك، تفضل بزيارة http://www.allaboutcookies.org/manage-cookies/index.html.

    برجاء الانتباه إلى أننا نجمع البيانات من الموقع الإلكتروني حول استخدام هذا الموقع عن طريق أداة لتحليل الويب تستخدم ملفات تعريف الارتباط التي (يُمكن) استخدامها لتوليد أسماء مستعارة لملفات المستخدمين الشخصية. وهذا يعني أن ملفات تعريف الارتباط الخاصة بالمستخدم (التي يُقد تكون مخزنة على جهاز الحاسب الخاص بك بعد مغادرتك للموقع الإلكتروني) يمكن أن تخزّن معلومات خاصة بزيارتك.

    الرجاء العلم أيضاً بأن مقدم الخدمة والشركاء الذين نتعامل معهم قد يستخدمون ملفات تعريف الارتباط تلك أيضاً، بما لا يقع تحت نطاق سيطرتنا.

  4. استخدامات المعلومات
    • نستخدم المعلومات المحفوظة عنك بالطرق التالية:
      • من أجل أن نضمن تقديم المحتوى على الموقع الإلكتروني بأكثر طريقة تناسبك وتناسب جهازك.
      • لكي نفيدك بالمعلومات والمنتجات والخدمات التي تطلبها منا أو التي نرى أنها قد تهمك حال موافقتك على أن نتواصل معك لهذه الأغراض، كما أننا نستخدم المعلومات التي نحفظها عنك لنتأكد من أننا لا نتواصل معك لهذه الأغراض إذا ما ألغيت اشتراكك فيها.
      • لكي نفيدك بالمعلومات المتعلقة بالخدمات التي قد نقدمها لك.
      • لأغراض إدارة الموقع الإلكتروني وكشف حالات الاحتيال أو إساءة الاستخدام به وإرسال المعلومات ذات الصلة بالموقع إليك وفي حال ما كان لدينا أية استفسارات.
      • لكي نوفي بالتزاماتنا الناشئة عن أي اتصال يجري بيننا وبينك.
      • لكي نخطرك عن التغييرات التي تطرأ على خدماتنا.
      • لكي نجري الاستطلاعات بين الحين والآخر ولكي نحلل نوعية المستخدمين المترددين علينا - فنحن نرغب في النهاية في التأكد من أن الموقع الإلكتروني يقدم المعلومات المناسبة.
    • كما أننا نرغب أيضاً في استخدام بيانات الاتصال الخاصة بك وغيرها من المعلومات لأي من أغراض إدارة الموقع الإلكتروني (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر: تقديم الدعم، منع الأنشطة المحظورة أو التحقيق فيها، تطبيق "بنود الاستخدام" والتحقق من المعلومات).
    • كذلك يجوز لنا استخدام بياناتك أو السماح لأطراف خارجية معينة باستخدامها من أجل إفادتك بالمعلومات عن المنتجات والخدمات التي قد تكون ذات أهمية بالنسبة إليك (ويجوز لنا أو لهم التواصل معك بشأنها عبر البريد الإلكتروني أو البريد العادي أو الهاتف)؛ وإذا لم توافق على استلام المعلومات المذكورة، فإننا سنستخدم بياناتك لنتأكد من أننا والأطراف المذكورة لا نتواصل معك. يجوز لنا نقل بياناتك لوكلائنا ومقاولينا من الباطن الذين نتعامل معهم لمساعدتنا في أي جانب من جوانب استخدامنا لبياناتك والموضحة في سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط الحالية. على سبيل المثال: يجوز لنا الاستعانة بأطراف خارجية لتقدم لنا المساعدة في عمليات التسويق أو خدمة العملاء.
    • يجوز لنا نقل معلوماتك الشخصية لأطراف أخرى إذا استلزمت ذلك منا أغراض إفادتك لنا بالمعلومات، على سبيل المثال: عندما تقدم معلومات لتستفسر عن وظائف أو تقدم طلب وظيفة من خلال الموقع الإلكتروني.
    • يجوز لنا نقل معلوماتك إلى مقدمي خدمات خارجيين من أجل تقديم خدماتنا لك وتطويرها أو لإجراء الاستطلاعات وتحليلات المستخدمين بهدف التعرف على احتياجاتك وتفضيلاتك. ونحن نطلب من مقدمي الخدمات المذكورين حفظ معلوماتك الشخصية وتأمينها. ويُحظر على الأطراف المذكورة استخدام معلوماتك الشخصية إلا في الأغراض التي نحددها.
    • وسوف نتواصل معك فقط عبر الوسائل الإلكترونية (البريد الإلكتروني أو الرسائل النصية القصيرة) لنفيدك بمعلومات عن منتجات وخدمات مشابهة للمنتجات والخدمات التي نقدمها لك بالفعل.
    • إذا لم تكن ترغب في أن نستخدم بياناتك بهذه الطريقة أو أن ننقل بياناتك لأطراف أخرى لأغراض التسويق، الرجاء إرسال رسالة إلكترونية إلى info@atam.com نصها "لا أرغب في استلام معلومات عن المنتجات والخدمات التي تعرضها أتام" (I do not wish to receive information about products and services being offered by ATAM).
    • يجوز لنا نقل قواعد بياناتنا المشتملة على معلوماتك الشخصية إذا قمنا ببيع الشركة أو جزء منها سواء لمشترٍ فعلي أو مُحتمَل.
    • كما يجوز لنا الإفصاح عن بياناتك كما هو منصوص عليه في مواضع أخرى من سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط الحالية.
    • وبخلاف ما هو موضح في سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط الحالية، لا يجوز لنا بيع بياناتك الشخصية أو الإفصاح عنها لأطراف خارجية دون الحصول على موافقة مسبقة منك ً ما لم يكن هذا الأمر ضرورياً للأغراض المُبينة في هذه السياسة أو كُنّا مُطالبين بذلك بحكم القانون. كما لن نحتفظ بمعلوماتك الشخصية لمدة تزيد المقبول أو ما يُحدده القانون.
  5. أين نُخزِّن معلوماتك الشخصية
    • نُخزن جميع المعلومات التي تفيدنا بها على خوادمنا الآمنَة. ونحن نستخدم على خوادمنا أنظمة التأمين وبرامج جدران الحماية القياسية في هذا المجال.
    • كما أن لدينا وسائل حماية مادية وإلكترونية وإجرائية فيما يتصل بجمع معلوماتك وتخزينها والإفصاح عنها. وتعني إجراءات التأمين أننا قد نطلب منك من حين لآخر دليل الهوية قبل الإفصاح لك عن المعلومات الشخصية.
    • للأسف، نقل المعلومات عبر الإنترنت غير مؤمَن بالشكل المُطلق. وعلى الرغم من أننا نبذل قصارى جهدنا لحماية بياناتك الشخصية، إلا أننا لا نستطيع أن نضمن أمان بياناتك المنقولة إلى الموقع الإلكتروني؛ فأي عملية نقل للبيانات تكون على مسؤوليتك الخاصة. بمجرد أن نستلم معلوماتك، فسوف نتبع تدابير صارمة ووسائل أمنية نحاول بها حجب أي اطلاع غير مصرح به على المعلومات.
  6. الأمان

    عندما تقوم بأي عملية سداد لنا من خلال الموقع الإلكتروني، فعليك القيام بذلك مستخدماً بوابة الدفع برينتري "Braintree ". ونحن لا نجمع منك أية معلومات سداد - فكل ما نفعله هو معالجة هذه البيانات فقط لنقلها إلى برينتري لكي تتولى هي معالجة السداد. وعند تقديم معلومات السداد الخاصة بك إلى برينتري، فبرجاء العلم بأن برينتري لديها سياسة الخصوصية الخاصة بها ونحن لا نقر بأي مسؤولية أو التزام تجاه تلك السياسة. نرجو منك التحقق من سياسة الخصوصية المذكورة قبل تقديم أية بيانات شخصية إلى برينتري.

  7. هل سنقوم بنقل أية معلومات شخصية خارج دول الاتحاد الأوروبي؟

    قد يتم نقل البيانات التي نجمعها منك إلى وجهة خارج المنقطة الاقتصادية الأوروبية (EEA) أو يتم تخزينها فيها. كما قد تتم معالجة البيانات بمعرفة فريق عمل من خارج المنقطة الاقتصادية الأوروبية يعمل لصالحنا أو لصالح أحد موردينا. ويجوز أن يشارك فريق العمل المذكور في أمور من بينها تقديم خدمات الدعم أو استضافة الموقع الإلكتروني. ومن خلال تقديمك لبياناتك الشخصية إلينا أو إلى الموقع الإلكتروني، فأنت توافق على تلك العمليات الخاصة بالنقل أو التخزين أو المعالجة للبيانات. وسوف نتخذ كافة الخطوات اللازمة بالشكل المعقول لضمان التعامل مع بياناتك بأمان ووفقاً لسياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط الحالية.

  8. هل توفر سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط الحالية الحماية خارج الموقع الإلكتروني؟

    يشتمل هذا الموقع الإلكتروني على روابط إلى مواقع أخرى. وليس لنا أي نوع من أنواع السيطرة أو الرقابة على تلك المواقع ولا نتحمل أدنى مسؤولية عن دخولك إلها أو استخدامك لها.

    فلدى المواقع الأخرى سياسات مختلفة للخصوصية والأمان، والتي ننصحك بقراءتها وقبولها قبل استخدام هذه المواقع.

  9. حقوقك

    يحق لك أن تطلب منا عدم معالجة بياناتك الشخصية للأغراض التسويقية. وعادة ما سوف نخطرك (قبل جمع بياناتك) إذا كنا نعتزم استخدام بياناتك في الأغراض المذكورة أو إذا كننا ننوي الإفصاح عن معلوماتك لأي طرف خارجي لهذه الأغراض المُشار إليها. ولك ممارسة حقك في منع هذا النوع من المعالجة بالتأشير على مربعات معينة في النماذج التي نستخدمها لجمع البيانات. كما لك أيضاً ممارسة هذا الحق في أي وقت من خلال التواصل معنا على info@atam.com.

  10. الحصول على المعلومات

    يمنحك القانون الحق في الحصول على معلوماتك المحفوظة لدينا. ويجوز لك ممارسة حقك في الحصول على معلوماتك بما يتفق مع القانون. وقد يخضع أي طلب للحصول على المعلومات لرسوم بقيمة 10 جنيه إسترليني لاستيفاء المصاريف الخاصة بتقديم تفاصيل معلوماتك المحفوظة لدينا.

  11. الموافقة

    من خلال إفادتك لنا بالبيانات واستخدامك للموقع الإلكتروني، فأنت توافق على استخدام بياناتك وبيانات جميع من تقدم البيانات عنه بالطرق الموضحة في سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط الحالية (وتعديلاتها من آن إلى آخر كما هو موضح أعلاه) وعلى أنك مسؤول عن ضمان حصولك على التفويض للموافقة نيابة عن أي أحد تقدم لنا بيانات عنه.

    كما أنك توافق أيضاً على تسجيلنا (نحن أو الشركاء الخارجيين العاملين من خلال الموقع الإلكتروني) لملفات تعريف الارتباط على القرص الصلب بجهازك. ولك أن توقف تشغيل الملفات المذكورة إن أردت من خلال الإعدادات الموجودة بمتصفحك. راجع قسم "ملفات تعريف الارتباط" أعلاه.

    الرجاء العلم بأنه يحق لك الرجوع عن أي موافقة قدمتها لنا بموجب هذه السياسة وفي أي وقت وذلك من خلال التواصل معنا على info@atam.com والإشارة إلى سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط الحالية في سطر الموضوع بالرسالة وكتابة ما يفيد عن تحديد الموافقة التي ترجع عنها في نص الرسالة.

  12. الاتصال

    نرحب بجميع الأسئلة والتعليقات والطلبات بخصوص سياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط الحالية والتي ينبغي توجيهها إلى info@atam.com.

آخر تحديث لسياسة الخصوصية وملفات تعريف الارتباط الحالية كان في: July - 2017.

Tel +44 (0) 1534 716890

Privacy Policy

Here at ATAM ("ATAM", "we" or "us"), we take your privacy very seriously. We are committed to protecting the privacy of any personal information you give us and will comply with the UK's Data Protection Act 1998 (the "Act") and related UK legislation. [We are registered on the public register of data controllers maintained by the Information Commissioner in the UK.]

We own and operate the Website. In this Privacy and Cookies Policy, references to "you" are to any person who submits data to us or the Website about him/herself or about any living individual in relation to use of the Website. When you use the Website or aspects of it, we may ask you to provide us with information about you. This Privacy and Cookies Policy sets out how we might use that information.

This Privacy and Cookies Policy (together with our Terms of Use, Terms and Conditions and any other documents referred to in this Privacy and Cookies Policy or our Terms of Use and Terms and Conditions) sets out the basis on which any personal data we collect from you, or that you provide to us, will be processed by us. Please read this Privacy and Cookies Policy carefully to understand our views and practices regarding your personal data and how we will treat it.

Any changes we may make to this Privacy and Cookies Policy in the future will be posted on the Website. Each time you access the Website, you agree that the Privacy and Cookies Policy current at that time shall apply to all information held by you.

  1. Information we may collect from you
    1. We may collect and process the following data about you:
      1. Your title, name, address, email address and telephone number when you fill in forms on, or submit orders to, the Website. This includes information provided at the time of submitting information or enquiries to the Website or subscribing to receive information from us in respect of our offers, products and services. We may also ask you for information when you report a problem with the Website.
      2. If you contact us, we may keep a record of that correspondence.
      3. Details of your visits to the Website, including, but not limited to, traffic data, weblogs and other communication data, and the resources that you access.
      4. [DESCRIBE ANY OTHER TYPES OF INFORMATION COLLECTED].
    2. You should only submit to us or the Website information which is accurate and not misleading. You should keep that information up-to-date and let us know if any of that information changes by emailing us at info@atam.com. By submitting your or anyone else's data to us or the Website, you must ensure that you have full authority and consent to supply us with that data on their behalf and you warrant to us that you have that authority.
  2. IP addresses

    We may collect information about your computer, including where available your IP address, operating system, browser type, application version, language settings and pages that have been visited by you on the Website, for system administration purposes and to report aggregate information to our partners. This is statistical data about our users' browsing actions and patterns, and does not identify any individual.

  3. Cookies

    The Website uses cookies. Cookies are tiny text files which identify your computer to our server as a unique user when you visit certain pages on the Website and they are stored by your Internet browser on your computer's hard drive. Cookies can be used to recognise your Internet Protocol address, saving you time while you are on the Website.

    We only use cookies for your convenience in using the Website and not for obtaining or using any other information about you (for example targeted advertising). Your browser can be set to not accept cookies, but this would restrict your use of the Website.

    Please accept our assurance that our use of cookies does not contain any personal or private details and are free from viruses.  If you want to find out more information about cookies, go to http://www.allaboutcookies.org or to find out about removing them from your browser, go to http://www.allaboutcookies.org/manage-cookies/index.html.

    Please note that we collect data from the Website about use of the Website using a web analysis tool which uses cookies that are (able to be) used to generate pseudonyms for a user's profile. This means that user cookies (which may be stored on your computer after you leave the Website) can store information about your visit.

    Please also note that our supplier and partners may also use cookies, over which we have no control.

  4. Uses made of the information
    • We use information held about you in the following ways:
      • To ensure that content from the Website is presented in the most effective manner for you and for your computer.
      • To provide you with information, products or services that you request from us or which we feel may interest you, where you have consented to be contacted for such purposes; we also use information we hold about you to make sure that we do not contact you for such purposes if you have opted-out.
      • To provide you with information in relation to the services that we may provide to you.
      • To manage the Website, detect fraud or Website abuses, send you information relevant to the Website and in case we have any queries.
      • To carry out our obligations arising from any contracts entered into between you and us.
      • To notify you about changes to our services.
      • To carry out surveys occasionally and to analyse our user base — ultimately we want to ensure that the Website provides appropriate information
    • We also need to use your contact details and other information for any aspect of the Website (including, without limitation, providing support, preventing or investigating prohibited activity, enforcing the Terms of Use and verifying information).
    • We may also use your data, or permit selected third parties to use your data, to provide you with information about products and services which may be of interest to you (and we or they may contact you about these by email, post or telephone); if you have opted not to receive such information, we use your data to ensure that you are not contacted by us or those third parties. We may pass your details to our agents and subcontractors to help us with any of our uses of your data set out in this Privacy and Cookies Policy.  For example, we may use third parties to provide us with marketing or customer service assistance.
    • We may pass your personal information to third parties where the purpose of your provision of information to us necessitates that we must do so; for example, when you submit information to enquire about jobs or submit a job application through the Website.
    • We may pass your information to third party service providers to provide and improve our service to you or to carry out surveys and user analysis to understand your needs and preferences. We require these service providers to keep your personal information safe and secure. These third parties would only be permitted to use your personal information for the purposes we specify.
    • We will only contact you by electronic means (e-mail or SMS) with information about products and services similar to those which we already provide to you.
    • If you do not want us to use your data in this way, or to pass your details on to third parties for marketing purposes, please email info@atam.com stating 'I do not wish to receive information about products and services being offered by ATAM'.
    • We may transfer our databases containing your personal information if we sell our business or part of it to an actual or potential purchaser.
    • We may also disclose your details as described elsewhere in this Privacy and Cookies Policy.
    • Other than as set out in this Privacy and Cookies Policy, we shall NOT sell or disclose your personal data to third parties without obtaining your prior consent unless this is necessary for the purposes set out in this Privacy and Cookies Policy or unless we are required to do so by law. We will not keep hold of your personal information for longer than is reasonably necessary or required by law.
  5. Where we store your personal data
    • All information you provide to us is stored on our secure servers. We use industry standard security systems and firewalls on our servers.
    • We maintain physical, electronic and procedural safeguards in connection with the collection, storage and disclosure of your information.  Our security procedures mean that we may occasionally request proof of identity before we disclose personal information to you.
    • Unfortunately, the transmission of information via the Internet is not completely secure. Although we will do our best to protect your personal data, we cannot guarantee the security of your data transmitted to the Website; any transmission is at your own risk. Once we have received your information, we will use strict procedures and security features to try to prevent unauthorised access.
  6. Security

    When you make any payment to us through the Website, you must make that payment to us using the Braintree payment gateway. We do not collect any payment information from you – we merely process that data in passing it on to Braintree for Braintree to process payment. When submitting your payment information to Braintree, please note that Braintree has its own privacy policy and that we do not accept any responsibility or liability for that privacy policy. Please check that privacy policy before you submit any personal data to Braintree.

  7. Will we be transferring any personal information outside the EU?

    The data that we collect from you may be transferred to, and stored at, a destination outside the European Economic Area ("EEA"). It may also be processed by staff operating outside the EEA who work for us or for one of our suppliers. Such staff may be engaged in, among other things, the provision of support services or hosting the Website. By submitting your personal data to us or the Website, you agree to this transfer, storing or processing. We will take all steps reasonably necessary to ensure that your data is treated securely and in accordance with this Privacy and Cookies Policy.

  8. Are you protected by this Privacy and Cookies Policy outside the Website?

    The Website contains links to other websites. We do not have any control over such websites and take no responsibility for any access or use that you make of those websites.

    Other sites have different privacy and security policies, which we advise you to read and accept before making use of such other sites.

  9. Your rights

    You have the right to ask us not to process your personal data for marketing purposes. We will usually inform you (before collecting your data) if we intend to use your data for such purposes or if we intend to disclose your information to any third party for such purposes. You can exercise your right to prevent such processing by checking certain boxes on the forms we use to collect your data. You can also exercise the right at any time by contacting us at info@atam.com.

  10. Access to information

    The Act gives you the right to access information held about you. Your right of access can be exercised in accordance with the Act. Any access request may be subject to a fee of £10 to meet our costs in providing you with details of the information we hold about you.

  11. Consent

    By submitting data to us and using the Website, you consent to our use of your data and of anyone you represent in the manner set out in this Privacy and Cookies Policy (as amended from time to time, as described above) and you are responsible for ensuring that you have authority to consent on behalf of anyone about whom you submit data to us.

    You also consent to us (or third party partners working through the Website) placing cookies on your hard drive. You can turn these off if you want, through the settings on your browser. See the "Cookies" section above.

    Please note that you can revoke any consent you have given us under this policy at any time by contacting us on info@atam.com, and referencing this Privacy and Cookies Policy in the email subject line, using the body of the email to say what consent you are revoking.

  12. Contact

    Questions, comments and requests regarding this Privacy and Cookies Policy are welcomed and should be addressed to info@atam.com.

This Privacy and Cookies Policy was most recently updated: July - 2017.